| 0 التعليقات ]

تحميل برنامج تسريع النت 2014 - Download speed up the net








السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مقدمة عن البرنامج


اليوم نقدم لكم من موقع تحميل برامج مجانية افضل و احسن برنامج تسريع النت وهو الافضل و الوحيد ويساعد على تسريع 
الانترنت وهو يقوم على افضل اعدادات الانترنت لجهازك الخاص سوء كان الانتر نت يعمل على نظام dsl او لاسلكي او مودم سوء اي كان من انظمة الانترنت وهو يعد لك افضل الاعدادات ليزيد لك سرعة الانترنت .

نبذة عن البرنامج


ان برنامج سى فوس الرائع لزيادة سرعة واداء الانترنت على جهاز الكمبيوتر انة حقا برنامج رائع لمن يريد ان يحصل على افضل اداء من الانترنت سواء كان دى اس ال dsl او نت لاسلكى او مودم عادى او اتصال dail up البرنامج يقوم بتحليل بيانات النت وبيانات الجهاز ويقوم بالحصول على افضل الاعدادت لتاخذ حقك كاملا من سرعة الانترنت والبرنامج سهل التعامل ولا يحتاج شرح كثيرا فهو يتمتع بواجهة سهلة رائعة cFosSpeedcFosSpeed ​​هو مسرع الانترنت مع إدارة عرض النطاق الترددي وتشكيل حركة المرور. لأنه يزيد الإنتاجية ويقلل بينغ الخاص بك. كلما كنت الوصول إلى الإنترنت مع دفق البيانات أكثر من برنامج cFosSpeed ​​يمكن تحسين حركة المرور.البرنامج يسمح بالحصول على السرعة القصوى مع ضمان الحد الأدنى من بينغ. لم يتم إرسال حركة المرور الصادرة من دون تمييز. بدلا من ذلك، وضع قائمة الانتظار أول حزم البيانات ومن ثم إرسالها في ترتيب أولوياتها. بهذه الطريقة، يتم نقل البيانات ما هو مطلوب على الفور قبل البيانات ذات الأهمية الزمنية أقل.
برنامج cFosSpeed ​​يقلل أيضا من ازدحام الشبكة لتنزيل عن طريق خفض حجم إطار TCP للحفاظ على المرسل من إرسال بيانات كثيرة جدا في آن واحد . بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على معلومات عن البرنامج بال جدار حماية تصفية حزمة والوقت و حجم الميزانيات على الانترنت،
تحسين للألعاب على الإنترنت
حافظ على الانترنت الخاص بك بسرعة 
 تحسين الإنترنت عبر الهاتف النقال
تحسين نوعية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت
برنامج تسريع النت الجديد احدث اصدار برابط مباشر مع الشرح عربى اصدار البرنامج Free Trial

صورة البرنامج


الموقع الرسمي





رابط التحميل




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برامج اندرويد | برامج موبايل | تحميل برامج | برامج 2014 | برامج كمبيوتر


التعليقات : 0

إرسال تعليق


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).